قريبا..سيتكوم "لافاج": كوميديا وطرائف في شهر رمضان على الوطنية الأولى

02 مايو 2018 - 10:11 دقيقة

يتواصل للأسبوع الثالث وبنسق حثيث وبأحدث التقنيات المتوفرة لأجهزة التصوير، وفي ديكور تم تشييده خصيصا بضاحية منوبة ، تصوير حلقات سيتكوم "لافاج" الذي سيبث خلال شهر رمضان الكريم 2018 على القناة الوطنية الأولى.

يجمع، هذا العمل التليفزيوني الجديد "لافاج" وعلى امتداد 15 حلقة، ثلة من أيرزالممثلين والممثلات على غرار سوسن معالج ومرام بن عزيزة وريم بن مسعود في الأدوار الرئيسية بمشاركة كل من صلاح مصدق وشاكرة الرماح وعلي الخميري ومحمد علي دمق ،رابعة السافي .....

هذه السلسلة تروي قصة ثلاث فتيات جمعتهن الصُدفة من خلال الحصول على دعم من إدارة التشغيل والعمل المستقل وقرض بنكي لبعث مشروع يتمثل في محطة لغسيل السيارات، ورغم عدم معرفة أي منهنّ بالأخرى وافتقار الاختصاص لأي منهنّ في هذا المجال إلاّ أنهن قرّرن خوض غمار التجربة بكل ما فيها، وتستعرض مواقف كوميدية لمستعملي السيارات وحرفاء محطات غسيل السيارات والوضعيات الطريفة التي تتعرض لها الفتيات في المهنة الجديدة وخاصة مع الحرفاء.

سيتكوم "لافاج" يسلط الضوء على عدة مواضيع على غرار معضلة البطالة، حرية المرأة، التفاوت الطبقي وعدة اهتمامات تشغل المواطن التونسي، وذلك انطلاقا من عالم السيارات الذي أضحى اليوم من الضروريات.

سلسلة لافاج من إنتاج التلفزة التونسية وإخراج سيف الظريف وتولت شركة CTV لعبد العزيز بن ملوكة تنفيذ إنتاجها.

المفاتيح: 
إقرأ المزيد من المقالات في: 

إعلانات