كورشيد: “يا غنوشي شدّ كلابك”


28 مايو 2020 - 12:29 دقيقة

دعا النائب عن حزب “تحيا تونس” مبروك كرشيد اليوم الخميس 28 ماي 2020 راشد الغنوشي رئيس البرلمان ورئيس حركة النهضة الى التحكم في من نعتهم بـ”الكلاب” بالقول “شد كلابك” في اشارة الى من يقف وراء الحملات التي تستهدفه.

وقال كرشيد مخاطبا الغنوشي في تدوينة نشرها على صفحته بموقع فايسبوك “لانك صاحب الكلاب والغانم من نباحها ولأنّ الغرم بالغنم ومن له النما عليه التوا فاني ادعوك الى التصرف فيها ومنع اذيتها على الناس لانك انت من سيدفع ثمن النباح في الاخر عاجلا ام آجلا”.

وتحت عنوان “رسالة لسي راشد الغنوشي: شد كلابك” كتب كرشيد “اعرف انهم في بعض الاحيان ينبحون دون اذنك لانهم جبلوا عليه ولكنهم في جل الاحيان ينبحون بإذنك لانهم كلابك التي يخيل اليها دائما انها تدافع عنك”.

واتهم الغنوشي بأنه “وطّنها ودربها على ذلك وانفق عليها مالا تلدا لينبحوا كلما شاهدوا خيالا أو مرّ بهم عابر الطريق” مؤكدا أنّها “تنهش اعراض الناس وتنطلق مسعورة لتهتك وتسبّ وتكذب”.

واشار الى انه كان اول ضحاياهم على امتداد 10 سنوات كاملة والى انهم اطلقوا خلالها كل الاشاعات وكل الاراجيف والتي قال انّ منها مرة أنّه عميل للامارات ومرة لليبيا ومرة لسوريا وروسيا وايران ومرة اخرى “كناطري” وأنّ أمواله حرام وأنّه يبني على ملك الدولة.

واضاف أنّ “نسبة الفساد الى الشرفاء بضاعة كلاب الغنوشي الاكثر رواجا” وانهم “لا يفرقون الالوان عن بعضها ولا يقدرون الاحجام” وان “كل الالوان لديهم ابيض واسود” وان “كل الاحجام ثنائية الابعاد”.

إقرأ المزيد من المقالات في: 



لا تنسى الاشتراك في الصفحة الرسمية لصحيفة الجريدة ليصلك كل جديد

إعلانات