محسن مرزوق يوضح حقيقة زيارته إلى إيطاليا و يعلق على "أمور جدية"



18 يناير 2017 - 14:35 دقيقة

قال محسن مرزوق، الأمين العام لحركة مشروع تونس، أن الإشاعة التي راجت في عدد من وسائل الإعلام بخصوص توجيه استثمارات إلى مدينة صقلية الإيطالية، هي إشاعة غبيّة.

وأضاف في تصريح لموزاييك اليوم الإربعاء 18 جانفي 2017،أنه تحوّل نحو إيطاليا رفقة وفد يضمّ برلمانيين للقاء مسؤولين إيطاليين من أجل إعادة الثقة إلى البلاد وتجميل صورة تونس مجددا.

وفي تعليقه على الانتقادات التي طالت جبهة الإنقاذ بين مشروع تونس والإتحاد الوطني الحرّ وشقّ رضا بلحاج، قال محسن مرزوق أن برنامج أمور جدّية على قناة الحوار التونسي قام بالسقوط لدرجة الثلب خلال حصّة هزلية تعمّدت التجريح وفق قوله.

وكانت الصحافة الايطالية نقلت خبر حلول أمين عام مشروع حركة تونس و قياديين اثنين من حزبه و عددا من رجال الأعمال الذين سيقومون باستثمارات في جزيرة صقلية و أبرزهم رياض سعادة و مراد الخشين ، و قالت أن أمين عام حركة مشروع تونس قد جلب مستثمرين تونسيين و هنود و ليبيين للاستثمار في جزيرة صقلية.

كما نقلت نشرات الأخبار الايطالية أن مرزوق قد توسط لفتح آفاق استثمار في إيطاليا ، و منها شراء مصنع المعجنات "توماسيلو كاستلداتشيا " بسيسيليا كان قد غلق أبوابه في 2014 و نزل ينتظر أن يقوم بشراءه تونسيون و رجل أعمال هندي تتوجه نيته أيضا إلى الاستثمار في مجال الطيران و المطارات .

إقرأ المزيد من المقالات في: 



لا تنسى الاشتراك في الصفحة الرسمية لصحيفة الجريدة ليصلك كل جديد