مروى بوبكر: مشروع "دريم فويس سكول" في تونس مميّز ولن يكون هناك "راب"

28 مارس 2018 - 10:52 دقيقة

تمّ الإعلان عن الانطلاق في أضخم مسابقة للغناء للأطفال لاكتشاف الموهوبين منهم وتقديمهم إلى عالم الفن "دريم فويس سكوول"، وذلك في إطار البرامج الثقافية والأنشطة التي يتم اقتراحها من قبل فضاء مدق الحلفاء الثقافي وشركة مرام للإنتاج.

وتقام المسابقة في مجالي الغناء والموسيقى بين الأطفال ممن تتراوح أعمارهم بين 6 و12 سنة تحت إشراف لجنة تحكيم مختصة يترأسها الفنان شكري بوزيان، وبمشاركة الفنان منير الغضاب والممثلة عزيزة بولبيار ومروى بوبكر.

من جهتها كشفت مروى بوبكر مديرة شركة مرام للإنتاج والتوزيع الفني مشروع "دريم فويس سكول" عن تفاصيل المشروع، معتبرة أنه سيساعد على زرع القيم النبيلة لدى الناشئة وسيكون الغناء مقتصرا على الأغاني التي تتماشى مع أعمار الأطفال، مشيرة إلى أن أغاني "الراب" لن تكون موجودة في المسابقة لما لها تأثير على شخصية الطفل، مشددة في الآن ذاته أنها "لا ترفض هذا النوع من الفن ولكنه لا يناسب الأطفال".

وبينت بوبكر أن هيئة التنظيم لهذه التظاهرة اعتمدت على مراحل للانجاز وهي مرحلة تجميع الأصوات الغنائية الموهوبة من خلال التوجه إلى المدارس الخاصة والعمومية، وتليها مرحلة الاختبارات والكاستينغ مع الاعتماد على الصوت و الصورة لهذه الأصوات من خلال إرسال مقاطع فيديو على صفحة المسابقة على "الفايسبوك "dream voice school " ،ومن ثم ستكون مرحلة اختيار أفضل الأصوات و المرحلة الرابعة و الأخيرة هي اختيار ثمرة النجاح للفائزين مع تكريمهم و بعث الكورال المدرسي مع المضي في تسجيل الأغاني الخاصة بهم.

وللإشارة فإن مسابقة "dream voice school " بالتعاون مع المدارس وبمساهمة كل من وزارة التربية ووزارة شؤون المرأة والأسرة والطفولة ووزارة الشؤون المحلية والبيئة ووزارة الشؤون الثقافية والمركز الوطني لفنون العرائس.

إقرأ المزيد من المقالات في: 

إعلانات