مصر/تونس: برنامج النقل التلفزي

14 نوفمبر 2018 - 12:07 دقيقة

تستقبل مصر، يوم الجمعة 16 نوفمبر 2018, بملعب برج العرب، في إطار الجولة الخامسة لتصفيات كأس إفريقيا للأمم 2019.

وستكون المباراة، التي ستنطلق على الساعة 17:00 بتوقيت تونس، منقولة على قنوات بيين سبورت العربية 8 وبيين سبورت الفرنسية 2, علما وأن المنتخبين ضمنا ترشحهما لنهائيات كان 2019. وستسافر بعثة المنتخب التونسي، اليوم الاربعاء على الساعة 14:00، الى القاهرة بعد القيام بحصة تدريبية اخيرة صباح اليوم بملعب المنزه.

وصرح المدرب الوطني مراد العقبي ان اللقاء سيشكل فرصة جيدة للمنتخب الوطني التونسي للبرهنة عن جدارته واحقيته بالصدارة العربية والقارية والمحافظة عليها على مستوى تصنيف المنتخبات، خاصة و ان المباراة تلوح في ظاهرها شكلية بعد ان ضمن المنتخبان التونسي و المصري تاهلهما الى النهائيات.

وتابع العقبي ان ثراء الزاد البشري للمنتخب التونسي من شانه ان يساعد على حسن التصرف في المجموعة خاصة و ان هناك بعض اللاعبين المرهقين نسبيا مثل عناصر الترجي الرياضي الذين خاضوا ماراطون مباريات مرهق على الصعيد القاري وبالتالي يجب حمايتهم من كل انواع الاصابات.

ويحتل المنتخب التونسي صدارة المجموعة ب 12 نقطة متقدما على نظيره المصري (9 نقاط) مقابل نقطة واحدة لكل ايسواتيني (سوازيلاند سابقا) والنيجر. وسيخوض نسور قرطاج المباراة بقيادة المدربين ماهر الكنزاري ومراد العقبي بعد اقالة المدرب فوزي البنزرتي الشهر الماضي.

إقرأ المزيد من المقالات في: 



لا تنسى الاشتراك في الصفحة الرسمية لصحيفة الجريدة ليصلك كل جديد

إعلانات

الأكثر قراءة