مفاجئة بالتقارير الطبيّة المتعلّقة بوفاة عمر العبيدي

26 يوليو 2018 - 09:38 دقيقة

كشف الأستاذ تومي بن فرحات محامي عائلة مشجع النادي الافريقي المرحوم عمر العبيدي، عن تقريرين طبيين يتعلقان بحادثة الوفاة .

واكّد المحامي ان التقرير الطبّي يكشف تعرّض عمر العبيدي للعنف.

وقال بن فرحات في تصريح صحفي، اليوم الأربعاء 26 جويلية 2018، إن التقرير الطبي الذي تم اعداده في اليوم الأول بعد وفاة عمر العبيدي وبعد تشريحه قد أثبت تعرضه الى اعتداء بالعنف بآلة مسطحة وصلبة مشيرا الى أن هذه الآلة هي العصا التي تستعملها وحدات الأمن “الماتراك”.

كما أفاد محدثنا إن تقريرا طبيا ثانيا أثبت وجود كدمات على مستوى فخذ المرحوم عمر العبيدي وأشار الى وجود عدة ضربات في جسمه مشيرا الى أن تقرير الطب الشرعي النهائي لم يصدر الى حد اليوم.

يذكر أن الشاب عمر العبيدي، توفي يوم 31 مارس الماضي غرقا في وادي مليان بالقرب من الملعب الأولمبي برادس، بعد أن تابع مباراة لكرة القدم بين النادي الإفريقي وأولمبيك مدنين، أعقبتها أعمال عنف ومناوشات بين أنصار الفريقين. ورجح المعلقون على الحادثة في شبكات التواصل الإجتماعي، أن يكون الشاب قد ألقى بنفسه في الوادي هربا من مطاردة قوات الأمن.

وأبرز المحامي تومي بن فرحات أن شهودا في القضية تعرفوا على الأمني الذي اعتدى بالعنف على عمر العبيدي وأسقطه في الوادي من خلال بنيته الجسدية مؤكدا أن هذا المتهم بقي في حالة سراح.

وأشار ذات المتحدث الى أن القاضي لم يستمع الى بعض الشهود الآخرين مازال ومن ضمنهم أمني مؤكدا أن عمليات المكافحة مازالت جارية.

إقرأ المزيد من المقالات في: 

إعلانات