ممثلة عزيزة بولبيار تنهار وصاحب اغنية''اطيح ونطلعها'' يعدها بحذف الكليب

17 يوليو 2018 - 10:57 دقيقة

المنبر التونسي (عزيزة بولبيار تنهار بسبب اغنية اطيح ونطلعها) - اعتذر هيكل علي صاحب أغنية ''هي اطيح وأنا نطلعها'' للممثلة عزيزة بولبيار عن الصورة التي ظهرت عليها في فيديو الكليب الذي تضمن مشاهد مثيرة.

وأكّد أنّه "لا ذنب له فيما حدث" لأنّ المخرج هو السبب في الصورة السيئة التي ظهرت فيها بولبيار وهو على حدّ السواء.

وأوضح في برنامج ''كورنيش''، أنّ هذا الأخير قام بتغليب المشاهد الجريئة، و أنّه لم يعتقد انّ فيديو كليب سيحدث كل هذه الضجة بسبب صور الفتيات اللاتي ظهرن معه.

وأضاف قائلا: "تأثرت بدموع عزيزة بولبيار وسأقوم بحذف الفيديو اليوم لأجلها محبة فيها واحتراما لمسيرتها وتقديرا لمساعدتها لنا.

وكانت الممثلة عزيزة بولبيار، أكدت أنّها قبلت الظهور في فيديو كليب ''هيكل علي'' بعنوان ''هي اطيح وأنا انطلعها'' دون أن تطلع على موضوعه ومشاهده التي لم تظهر فيها.

وأشار إلى أنها تعاملت معهم بثقة ولم تشكّ مطلقا أنّه سيكون فيديو بذلك المستوى المتدنّي، متابعة أنها تعودت مشاركة عدّة مجموعات ومغنيي راب بالمجّان وتكون سعيدة عند مساعدتهم.

وانفجرت الفنانة عزيزة بولبيار باكية على موجات موزاييك، قائلة إنّ الفيديو كليب جعلها عاجزة عن النوم وأحرجها أمام عائلتها وخاصة أبنائها وأحفادها، واعتذرت عن الصورة التي ظهرت فيها.

كما نفت حصولها على 300 دينار مقابل مشاركتها كما كتب هيكل علي على صفحته بالفايسبوك، مشدّدة على أنّها وافقت على مشاركتهم بالمجّان لمجرّد تشجيعهم.

إقرأ المزيد من المقالات في: 




إعلانات