من بينهما تونسية .. إيقاف فنانتين عربيتين عن التمثيل في مصر

21 فبراير 2018 - 14:38 دقيقة

أصدر نقيب الممثلين المصري أشرف زكي قرارا بإيقاف عدد من الفنانين العرب والمصريين عن التمثيل في مـصـر، خلال اجتماع عقده البارحة الثلاثـاء، بمقر النقابة.

ووفق "العربي الجديد" فإن من بين هؤلاء النجمة التونسية يسرا المسعودي.

وكانت يسرا تتابع عملها في مسلسل "عزمي وأشجان"، المقرر عرضه في إطار السباق الدرامي في شهر رمضان القادم بمشاركة حسن الرداد وإيمي سمير غانم، وتنتظر تجربتها السينمائية الأولى بفيلم "كارما" المقرر عرضه في عيد الفطر القادم مع المخرج خالد يوسف، وانتظارها اليـوم الأربـعاء للاحتفال بالعرض الخاص لفيلم "أهل الكهف"، كما تقوم حاليا بتصوير دورها في فيلم "حب على الطاير".

واضاف عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية النجم منير مكرم في تصريحات لـ"العربي الجديد"، إن القرار سببه عدم حصول يسرا على التصريحات اللازمة، مؤكداً أنها لن تستطيع التصوير بعد ذلك إلا بعد تسوية وضعيتها ليكون موقفها قانونياً.

كما شمل القرار النجمة اللبنانية مريم حسن، حيث يعرض لها أولى بطولاتها السينمائية من خلال فيلم "نص جوازة" مع النجم نبيل عيسى، ويعرض لها كذلك على الشاشة الصغيرة مسلسل "نصيبي وقسمتك"، وجاء قرار إيقافها عن التمثيل بمصر لعدم حصولها على تصاريح العمل.

كذلك اتخذ أشرف زكي أيضاً قرارا بإيقاف الممثلين المصريين، محمد ثروت وهنادي مهنى وإسلام جمال وغنوة محمود، لعدم حصولهم على تصاريح بالعمل، وهو تجاوز قانوني استدعى المحاسبة، بحسب النقابة.

وكالات

المفاتيح: 
إقرأ المزيد من المقالات في: 




إعلانات