مهرجان قرطاج الدولي وقراءة جديدةً

23 ديسمبر 2016 - 13:08 دقيقة

في دورته 53 والذي ستكون ادارته للشاعرة والكاتبة الاستاذة الجامعية أمل موسى يبدو من معالم الفكرة ان رؤية جديدةً ستسير هذه الدورة في تواصل مع تاريخ عريق للمهرجان وتفرد بلمسات ستضفي اضافة على المشهد للحفاظ على بريق قرطاج وإشعاعه العالمي .

موقع انيق وبتفتح على العالم تنطلق ادارة المهرجان وراء الحلم بالنجاح وتقديم دورة مميزة تجمع اطياف الفن والابداع الثقافي في تجذر بقيم المهرجان وتطوير عميق للمحتوى وارتباط بثقافة تحلم تونس ان تقدمها للعالم.

و تفتح إدارة مهرجان قرطاج الدولي باب الترشح للمشاركة في الدورة الثالثة والخمسين للمهرجان لمن يرغب في الترشّح من ممارسين لمهنة الوساطة أو التعهد في إقامة الحفلات الفنيّة والمعتمدين بصفة قانونية وأيضا من فنانين ومبدعين في شتى أشكال التعبيرات الجماليّة بصفة مباشرة، أو المؤسسات الفنية الثقافية .

وبينت إدارة المهرجان انه على كل مترشح الرجاء تقديم ملفات الترشّح قبل يوم 24 فيفري 2017، على أن تتضمّن -وجوبا-الوثائق والمعطيات والشروط التالي ذكرها:

تقديم ملف المشروع المقترح الذي يتضمن - وجوبا -تصورا مفصلا لرؤية العرض الفنيّة والثقافيّة وأسماء المشاركين فيه، إضافة إلى نصوص المشروع الأدبية والشعريّة مع أسماء مؤلفيها وملحنيها، كما ينبغي أن يتضمن المشروع المقترح تسجيلا سمعيا بصريا لنماذج من البرنامج الفني، لا تقل مدتها عن عشر (10) دقائق.

لا بدّ من أن تتوفر في العرض المقترح مواطن الجدة والطرافة.

السيّرة الذاتية لصاحب أو صاحبة المشروع والعنوان بالكامل، مع عدد من الصور الرقمية قصد اعتمادها في مختلف المدعمات الاتصالية للمهرجان.

تحديد المتطلبات التقنية (الصوت والإنارة) واللوجستية وأيضا ما قد يستلزمه المشروع من تجهيزات أخرى لتنفيذه.

تقديم كشف مالي مفصل لتكلفة العرض.

وثيقة تكليف رسمية من المبدعين المقترحين أو وكلاء أعمالهم بالنسبة إلى الملفات المقدمة من قبل متعهدّي الحفلات.

إقرأ المزيد من المقالات في: 


إعلانات