ميزات جديدة لـ ''واتسآب'' يجب معرفتها


16 ديسمبر 2019 - 16:01 دقيقة

أعلنت منصة الرسائل الفورية (واتساب)، والتي يستخدمها ما يزيد عن 1.5 مليار شخص نشط كل شهر، مجموعة الميزات الخدمات الجديدة يجب معرفتها.
والميزات الثلاث هي:

- التذكير: أعلنت "واتس آب" عن شراكة مع تطبيق Any.do، وهو تطبيق تذكير شائع، ما يسمح للمستخدمين بإنشاء وتلقي تذكيرات داخل منصة المراسلة. ويتطلب تشغيل الميزة ربط التطبيقين معا، ويمكن بعدها إرسال نصوص وهذه الخدمة ليست مجانية من "واتسآب" حيث أن تفعيلها يتطلب 5.99 دولار شهريا، ويعتمد تطبيق Any.do الدولار بغض النظر عن الدولة التي ينتمي إليها المستخدم

- خدمة انتظار المكالمات (Call waiting): يسمح تحديث "واتسآب"، في كل من أندرويد وios، بإعلام المستخدمين الآن، في حال كان هناك من يحاول الاتصال بهم أثناء إجرائهم مكالمة مع شخص آخر، عبر التطبيق.

وتسمح هذه الميزة للمستخدم برفضه للمتصل الثاني أو إنهاء المكالمة الأولى التي هو بصدد إجرائها، وقبول المكالمة الجديدة.

- الدعوة لمجموعة الدردشة:

يمكن لمستخدمي "واتسآب" تحديد من يمكنهم إضافتهم إلى محادثات المجموعة، الأمر الذي سيجنب المستخدمين إضافتهم إلى المجموعات غير المرغوب فيها وتلقي العديد من الإشعارات منهم.

ولتفعيل الميزة، توجه إلى قائمة إعدادات، ثم اضغط على الحساب (Account )، ثم الخصوصية (Privacy )، ثم المجموعات (Groups)، ثم اختيار واحد من الخيارات الثلاثة الموجودة (Everyone، My contacts، My contacts except).

المفاتيح: 
إقرأ المزيد من المقالات في: 



لا تنسى الاشتراك في الصفحة الرسمية لصحيفة الجريدة ليصلك كل جديد

إعلانات