نهائي كأس تونس يجمع الافريقي والنجم الساحلي


22 أبريل 2018 - 17:27 دقيقة

ضمن النادي الافريقي حامل اللقب بطاقة عبوره الى الدور النهائي لكاس تونس لكرة القدم بعدما تغلب على مضيفه النادي البنزرتي بركلات الترجيح 5-4 اثر انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل 1-1 في مباراة الدور نصف النهائي التي اقيمت يوم الاحد في منزل عبد الرحمان.

وبادر النادي الافريقي بافتتاح التسجيل عن طريق التيجاني بلعيد في الدقيقة 21 قبل ان يدرك وسام بوسنينة التعادل للنادي البنزرتي في الدقيقة 47.

وفشل الفريقان في احداث الفارق في الدقائق المتبقية من عمر المباراة ليتم الاحتكام الى ركلات الترجيح التي مالت خلالها الكفة لفائدة النادي الافريقي 5-4.

وسيكون النادي الافريقي للمرة الثالثة على التوالي طرفا في نهائي كاس تونس علما وانه يملك في سجله 12 تتويجا في هذه المسابقة.

وكان النجم الساحلي انتزع بطاقة الترشح الاولى الى الدور النهائي بتفوقه على ضيفه مستقبل قابس بهدف دون رد في المباراة التي اقيمت بعد ظهر يوم الاحد بالملعب الاولمبي بسوسة دون حضور الجمهور.

وسجل امين الشرميطي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 62 بعدما تلقى كرة متقنة من وجدي كشريدة في ظهر دفاع مستقبل قابس لينفرد بالحارس علي العياري قبل ان يرواغه ويضع الكرة بكل سهولة داخل الشباك.

وسيراهن النجم الساحلي خلال الدور النهائي المقرر يوم 13 ماي القادم على الظفر باللقب للمرة الحادية عشرة في تاريخه علما وان اخر تتويج له في هذه المسابقة يعود الى عام 2015.

وهي المرة الثالثة التي يجمع فيها الدور النهائي لكاس تونس بين النجم الساحلي والنادي الافريقي بعد موسم 1962-1963 (2-1 للنجم الساحلي) وموسم 1966-1967 (2-0 للنادي الافريقي) وموسم 1973-1974 (1-0 للنجم الساحلي).

إقرأ المزيد من المقالات في: 


إعلانات

الأكثر قراءة