هكذا برر بسيس لقاء قيادات نداء تونس بوفد من قيادة الجيش الليبي


19 يونيو 2017 - 18:01 دقيقة

أكد برهان بسيّس المكلف بالشؤون السياسية في حركة نداء تونس اليوم الاثنين 19 جوان 2017، أن ما نشره موقع المرصد اليوم الليبي حول مضمون اللقاء الذي جمع قيادات عسكرية ليبية وقيادات من نداء تونس، "مدسوس ولا صلة له بالواقع " مؤكدا أن رئاسة الجمهورية على علم باللقاء.

وأضاف بسيس في تصريح لراديو موزييك أن اللقاء تم "في وضح النهار وبطريقة علنية" وليس سريا البتة، وأن نداء تونس لا ينشر بلاغات حول "لقاءات غير رسمية".

واعتبر أن ما نشره موقع المرصد اليوم الليبي حول مضمون اللقاء الذي جمع قيادات عسكرية ليبية وقيادات من نداء تونس، يندرج ضمن معركة إعلامية "هي امتداد لمعركة سياسية".

وقال بسيس "يوجد من يريد إقحامنا في معركة الخليج" مشيرا إلى وجود فقرة في المقال الذي نشره موقع "المرصد اليوم" تؤكد ذلك والتي جاء فيها " أن من بين المسائل التي تطرق لها الاجتماع هي "الأنشطة القطرية التي تستهدف ليبيا انطلاقا من تونس إضافة لعلاقات عبدالحكيم بلحاج مع أطراف تونسية على رأسهم رجل الأعمال المثير للجدل شفيق جراية". ونفى بسيس بشكل تام كل ما جاء في هذا المقال، قائلا "عملية التسريب والتلبس حول هذا الاجتماع العادي والروتيني تقف وراءها الجبهة الشرقية الليبية المنخرطة في المعركة الخليجية بطم طميمها" على حد تعبيره.

إقرأ المزيد من المقالات في: 



لا تنسى الاشتراك في الصفحة الرسمية لصحيفة الجريدة ليصلك كل جديد