يحتجز زوجته ويعذبها ثم يعتدى عليها بالفاحشة بمشاركة أصدقائه

16 أكتوبر 2020 - 11:08 دقيقة

عمد رجل إلى احتجاز زوجته بالقوة وتعذيبها والاعتداء عليها جنسيا بمشاركة اثنين من أصدقائه، وقامت السلطات الأمنية في مدينة مراكش جنوب المغرب باعتقاله.

وتمكنت الشرطة القضائية من توقيف ثلاثة أشخاص، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالاحتجاز والاعتداء الجنسي المقرون بالعنف، والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض والمشاركة.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن الوطني بمدينة مراكش كانت قد توصلت، مساء الأربعاء، بشكاية من سيدة حامل تتهم فيها زوجها، الذي تجمعها به مشاكل أسرية وصلت إلى حد الطلاق، بإرغامها على مرافقته على متن سيارة خاصة واحتجازها بإحدى الشقق السكنية، قبل تعريضها لاعتداء جنسي تحت الإكراه، متبوع بالإيذاء المتعمد والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض وقص الشعر بالعنف، وذلك بمشاركة اثنين من أصدقائه.

وأضاف المصدر أن الأبحاث والتحريات الفورية التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية أسفرت عن توقيف الزوج المشتبه فيه، والشخصين اللذين يشتبه في مشاركتهما في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وأشار البلاغ إلى أنه تم إيداع المشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه عناصر الشرطة القضائية وخلية التكفل بالنساء ضحايا العنف تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات القضية، وتحديد دوافعها وخلفياتها الحقيقية.

إقرأ المزيد من المقالات في: