يوما بعد نفيه إمضاء “العريضة” : لقاء بين العزابي والزار

17 يوليو 2019 - 09:41 دقيقة

أعلن حزب حركة تحيا تونس أن اللقاء الذي جمع أمس الثلاثاء 16 جويلية 2019، أمينه العام سليم العزابي برئيس الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري عبد المجيد الزار “مثل فرصة للتأكيد على دور الأحزاب والمنظمات الوطنية في استقرار المشهد السياسي واستكمال الانتقال الديمقراطي وإنجاح الاستحقاقات الانتخابية القادمة”.
وأوضح الحزب في بلاغ صادر عنه “أن اللقاء انعقد بحضور ممثلين عن قيادة الحركة هم عبد السلام الواد عضو الهيئة السياسية وهالة علولو المكلفة بالعلاقة مع الأحزاب والمنظمات والجمعيات وعدد من النواب وأعضاء لجنة الفلاحة والأمن الغذائي والتجارة والخدمات ذات الصلة بمجلس نواب الشعب هم عبير عبدلي وسعاد الزوالي وحافظ الزواري وممثلين عن المكتب التنفيذي لاتحاد الفلاحين”.

ويأتي اللقاء بعد يوم من نفي الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري الاثنين 15 جويلية 2019 خبر إمضاء رئيسه عبد المجيد الزار على العريضة الوطنية التي وجّهها عدد من الشخصيات الوطنية والمنظمات ومكونات المجتمع والأحزاب لرئاسة الجمهورية للتعبير عن رفضها تعديلات القانون الانتخابي.

وأضاف اتحاد الفلاحين في بلاغ توضيحي صادر عنه أنه “لم يطّلع على نص العريضة” وأنه “لم يمض عليها بتاتا”.

وكان موقع قناة “نسمة قد نشر يوم السبت المنقضي رابطا يُمكّن من الولوج إلى عريضة قال إنّها أُعدّت من قبل أصوات رافضة لتنقيحات القانون الانتخابي، من بين الموقعين على نصها ممثل عن اتحاد الفلاحين.

إقرأ المزيد من المقالات في: 

إعلانات