7 أمور "سيئة السمعة" في واتس آب

18 يناير 2018 - 20:25 دقيقة

عدد المستخدمين المرعب لتطبيق واتساب، الأشهر ضمن تطبيقات التراسل الفوري على مستوى العالم، يجعل نسبة كبيرة من المستخدمين يؤمنون أنه التطبيق الأفضل، ولا يحاولون البحث عن تطبيقات بديلة تقدم لهم ما لا يقدمه واتس آب

نستعرض أبرز 7 مزايا "سيئة السمعة" لن تصدق وجودها في واتس آب:

التسجيل في واتس آب عبر رقم الهاتف فقط

تستطيع التسجيل في واتس آب عن طريق رقم الهاتف فقط، وتعد هذه النقطة من الأمور السيئة في التطبيق، حيث لا يتيح التطبيق حتى الآن غير هذه العملية، وتعد عملية الأمان فيها ضعيفة، ومن المستغرب عدم إتاحة التطبيق للتسجيل عبر البريد الإلكتروني، والذي يمكن أن يقدم حماية أكبر بكثير من التسجيل عبر رقم الهاتف فقط.

وإذا قمت بتغيير رقم هاتفك، لن تلاحظ جهات الاتصال هذا الأمر، لأن التطبيق مبني على رقم الهاتف أساساً، حيث يمكن لجهات الاتصال الخاصة بك الاستمرار بإرسال الرسائل إلى رقمك القديم حتى بعد تغييره، دون أن تلاحظ أي شيء.

استخدام واتس آب على جهاز واحد فقط

إذا كنت ترغب بتشغيل التطبيق على جهاز لوحي، أو تسجيل الدخول إلى التطبيق عن طريق الحاسب الشخصي، ولا تريد أن تقوم بعملية تسجيل الدخول في كل مرة، فإن اختيار تطبيق واتس آب خاطئ.

على الرغم من أنك تستطيع تسجيل الدخول إلى التطبيق عن طريق WhatsApp Web، إلا أنك لا تستطيع استعمال التطبيق على جهازين في وقت واحد.

على سبيل المثال، يمكنك استخدام تيليغرام على جهازين في وقت واحد، أو فيس بوك والكثير من التطبيقات.

WhatsApp Web مزحة سيئة بشكل لا يصدق

الـ WhatsApp Web ليس تطبيقاً بحد ذاته، لكن يعد جهاز تحكم عن بعد لتطبيق واتس آب، لكن إليك هذه النقطة الغريبة، لا يعمل WhatsApp Web إلا إذا كان هاتفك الذكي متصلاً بالإنترنت.

حيث لا يتيح التطبيق إكمال محادثة ما عن طريق WhatsApp Web إذا فرغ شحن هاتفك الذكي الذي يملك التطبيق الأساسي عليه

المفاتيح: 
إقرأ المزيد من المقالات في: 

إعلانات