مجلة "ذي بنكر" تمنح جائزة بنك العام في تونس ل"لتجاري بنك"



09 ديسمبر 2015 - 10:16 دقيقة

 

تحصل بنك "التجاري بنك" للمرة الثانية على التوالي على جائزة أحسن بنك في تونس لسنة 2015 تحت عنوان "  بنك هذا العام – تونس".

وقد منحت هذه الجائزة ل"لتجاري بنك" مجلة "ذي بنكر" في حفل تسليم الجوائز انتظم يوم 2 ديسمبر الماضي في لندن وحضره عدة بنوك دولية.

وكان البنك التجاري قد أثبت قدرته على الوقوف وإظهار أدائه من خلال تركيز استراتيجية على الجودة وإرضاء العملاء من مختلف القطاعات سواء الأفراد أو المهنيين أو الشركات.

وتبين هذه الجائزة اعتراف " ذي بانكر" بالدور النشط للبنك التجاري في تمويل الاقتصاد، وفي حسن التحكم و الاعتماد على استراتيجية  في مستوى التطور التكنولوجي، وخاصة في مجال الخدمات المصرفية عن بعد.

ويعود النجاح المستمر ل "التجاري بنك" أيضا إلى خبرات موظفيها، والتزام شركائها وثقة عملائها.
 
وللتذكير فاٍن "التجاري بنك" هو بنك تونسي  لديه شبكة مصرفية 1ST في تونس (201 كالات). وقد تم تجهيز هذه الوكالات مع المستشارين المدربين التي تدعم عملائها وتقدم الدعم لهم في تطوير مشاريعهم لضمان مزيد من التقارب مع عملائها، وقد وضع البنك القنوات المصرفية عن بعد، وتمت اقامة مركز الاتصال الرسوم المتحركة بواسطة شاب وديناميكي مركز الاتصال.

أنهى البنك التجاري 2014 مع المنتج الصافي المصرفية (GNP) من 262672000 دينار (MD)، بزيادة 4.5٪ +.

من جانبها، مجلة The Banker هي نشر مجموعة الفايننشال تايمز. هذه هي المجلة الأولى من الأعمال المصرفية والمالية في العالم، منذ عام 1926، تداول أكثر من 90.000 نسخة. توزع في أكثر من 100 دولة مع قاعدة بيانات فريدة من نوعها من خلال 4000 بنك، مجلة بانكر هو القطاع الرئيسي من حيث المعلومات المالية.

وهي  مجلة تمنح كل عام منح جائزة "بنك العام" للبنوك التي تعرض أفضل الأداء العام في بلدهم.

إقرأ المزيد من المقالات في: 



لا تنسى الاشتراك في الصفحة الرسمية لصحيفة الجريدة ليصلك كل جديد